آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

تعرف على مواعيد الجولة الخامسة لدوري الكرة الممتاز

رياضة | 25-11-2020, 10:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، الأربعاء (25 تشرين الثاني 2020)، مواعيد الجولة الخامسة بدوري الكرة الممتاز، وإقامة الجولة خلال يومي الجمعة والسبت المقبل.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)،إن "الجولة الخامسة ستنطلق يوم الجمعة المقبل، بإقامة اربع مباريات تجمع الديوانية والشرطة على ملعب الديوانية، والطلبة وزاخو في ملعب الكرخ، والصناعات والكهرباء في ملعب الصناعة، والمباريات الثلاث تقام عند الساعة الثانية ظهرا، فيما تجري مباراة القاسم والنفط على ملعب الكفل عند الساعة الرابعة والربع".

واضافت أن "الجولة ستختتم السبت بإجراء ست مباريات يلتقي فيها السماوة والكرخ على ملعب الاول، والنجف ونفط ميسان على ملعب الكرخ، والحدود والزوراء في ملعب التاجي، وامانة بغداد والجوية في ملعب الاول، وتقام المباريات بتوقيت واحد عند الساعة الثانية ظهراً، فيما تجري مباراة نفط الوسط واربيل على ملعب كربلاء عند الساعة الرابعة والربع، ونفط البصرة والميناء على ملعب جذع النخلة عند الساعة السادسة والنصف".

وكانت الجولة الرابعة قد اختتمت امس الثلاثاء بخسارة الكرخ امام نفط الوسط، حيث قفز الاخير الى مركز الوصافة، فيما حافظ الجوية على الصدارة.