آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

باريس سان جيرمان يقرر إقالة توخيل حال الخروج من دورى الأبطال

رياضة | 24-11-2020, 21:05 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان استقر على اقالة مدربه الألماني توماس توخيل حال الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ففي حال خسارة النادي الباريسي اليوم الثلاثاء أمام لايبزيج الألماني سيتعقد موقف عملاق باريس في المجموعة، ولكن حتى الآن لا يزال كل شئ ممكنًا أمام رفاق نيمار للتأهل بفضل الخسارة التي تلقاها منافسهم في المجموعة مانشستر يونايتد في الجولة الماضية ضد باشاك شهير التركي.

وذكرت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية أنه:" من المتوقع أن تلعب مباراة اليوم ضد لايبزيج دورًا كبيرًا في مصير الفريق، وهو ما يترتب عليه مصير مدربه الألماني، وقد تؤدي الخسارة إلى إقالته".

بينما قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن:" الهزيمة لن تكون قاتلة للمدرب الباريسي، لكنها ستزيد من فرص رحيله عن  باريس، حيث سيكون أمام توماس توخيل 8 أيام لإنقاذ مستقبله من خلال المباراتين المتبقيتين في المجموعة ضد لايبزيج اليوم ومانشستر يونايتد الأسبوع المقبل".

وأشارت الصحيفة إلى أنه:" في حالة إذا فشل باريس سان جيرمان في الحصول على 4 نقاط على الأقل من المباراتين، فسيكون من المعجزة بقاء توماس توخيل بعد عطلة الشتاء والعام الجديد".

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، خلف مانشستر يونايتد ولايبزيج الذي يملك كل فريق فيهما 6 نقاط.