آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

نفط الوسط يفوز على الكرخ ويرتقي لوصافة الدوري الممتاز

رياضة | 24-11-2020, 15:51 |

+A -A

بغداد اليوم / بغداد

حقق فريق نفط الوسط اليوم الثلاثاء (24 تشرين الثاني 2020) الفوز على الكرخ 1- صفر، في لقاء جرى على ملعب الساحر احمد راضي بالكرخ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم):" الشوط الاول ومنذ بدايته غابت عنه متعة الفرص، ودار الاداء وسط الملعب مع تحفظ الفريقين في الدفاع خوفا من إهتزاز الشباك، لينتهي الشوط الاول سلبيا بالاداء والنتيجة".

واضاف:" وامتد الاداء المتواضع الى الشوط الثاني مع غياب تام للفرص الفعلية حتى الدقيقة 73 وهدف التقدم لنفط الوسط ،جاء بواسطة سجاد جاسب،لينتهي اللقاء بالهدف الوحيد.

وكانت الجولة الرابعة قد شهدت الاحد والاثنين، فوز اربيل على الديوانية، والشرطة على القاسم، والنجف على الميناء، والطلبة على أمانة بغداد، فيما تعادل نفط ميسان والسماوة، والصناعات والحدود، والزوراء والجوية، والكهرباء ونفط البصرة، وزاخو والنفط.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نفط الوسط الى النقطة 9 ومركز الوصافة بعد الجوية المتصدر بنقاطه الـ 10.