آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بينها “عدم الصراخ أو الغناء”.. قائمة محظورات غريبة لعودة الجماهير إلى الملاعب الإنجليزية

رياضة | 24-11-2020, 14:26 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

حددت رابطة الدوري الإنجليزي، القواعد المتعلقة بعودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب من جديد، بعد قرارات رئيس الحكومة البريطانية بالأمس بوريس جونسون.

وأعلن بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، أمس الاثنين، قائمة بالملاعب التي يسمح بها بحضور الجماهير في كافة المنافسات الرياضية، بحسب خطورة الإصابة بكورونا.

ومن المتوقع، أن تعود الجماهير بشكل اعتيادي لملاعب كرة القدم، عقب نهاية فترة الإغلاق الجزئي في بريطانيا، وتحديدا في الثاني من كانون الاول المقبل.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بحسب التقارير الأولية، أن "مجموعة من القواعد سيتم اتباعها لمنع انتشار فيروس كورونا في ملاعب الدوري الإنجليزي".

وأوضحت، أنه "سيكون محظور على المشجعين الغناء أو الهتاف أو الصراخ في الملعب، كذلك يحظر تماما شرب الكحوليات قبل أو بعد دخول الملعب".

وأعدت رابطة الدوري الإنجليزي، قائمة بالأفعال المحظورة وتم إرسالها لجميع الأندية، من أجل تنفيذ البروتوكول المعمول به في اللائحة، وتطبيقه على المشجعين.

ولن يتجاوز عدد الجماهير في أي مباراة بالدوري الإنجليزي الـ 4000 مشجعا، مع الحفاظ على قواعد التباعد، باعتبار ملاعب كرة القدم ذات الخطورة الأقل.