آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

التنبؤ الجوي: 11 محافظة تسجل أقل من 10 درجات مئوية.. والأمطار تعود نهاية الأسبوع

محليات | 24-11-2020, 09:44 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الثلاثاء (24 تشرين الثاني 2020)، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق العراق، فيما أشارت إلى أن الأمطار ستعود نهاية الأسبوع الحالي.

وبحسب جدول توضيحي صادر عن الهيأة وتلقته (بغداد اليوم)، أظهر أن "المنطقة الوسطى سيكون الطقس فيها صحواً مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما في المنطقة الشمالية سيكون صحواً مع قطع من الغيوم مع تشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا اثناء النهار، ولا تغير في درجات الحرارة".

وأضافت الهيأة، أن "المنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها صحواً مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س، مدى الرؤية (8-10) كم".

ووفقاً للجداول المدرجة أدناه، تبيّن، أن بغداد، ودهوك، وأربيل، والسليمانية، وكركوك، والموصل، وصلاح الدين، وديالى، والأنبار، وكربلاء، وبابل، ستكون درجات الحرارة فيها أدنى من 10 مئوية.

وأشارت الهيأة في جداولها إلى أن المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية، سيكون الطقس فيها يوم الخميس غائماً ممطراً، والأمطار تكون رعدية في بعض المناطق.