آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

’’لا تغيير بدرجات الحرارة’’.. حالة الطقس خلال 3 ايام في عموم العراق

محليات | 23-11-2020, 10:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاثنين (23 تشرين الثاني 2020)، حالة الطقس الجوية في مختلف محافظات العراق، فيما أشارت إلى أن الطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم.

وذكرت الهيأة في جدول توضيحي تلقته (بغداد اليوم)، أن "طقس اليوم الاثنين في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ولا تغير بدرجات الحرارة".

وأضافت، أن "طقس يوم غد الثلاثاء في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ولا تغير بدرجات الحرارة".

وأشارت إلى أن "طقس الأربعاء المقبل سيكون صحواً في المنطقة الوسطى مع بعض الغيوم، وغائم جزئي يتحول إلى ممطر ليلاً في المنطقة الشمالية، وصحو مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية".