آخر الأخبار
السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر

الشرطة يجتاز القاسم بصعوبة بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 22-11-2020, 19:29 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

إجتاز فريق الشرطة بكرة القدم، اليوم الاحد، فريق القاسم بصعوبة بهدف مازن فياض الوحيد بالوقت القاتل، في لقاء جرى على ملعب كربلاء ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن الشرطة سيطر منذ البداية على اللقاء بشكل مطلق، وكانت افضليته تتركز في الضغط المتواصل على مرمى القاسم الذي حاول اللجوء للمخاشنة.

وحصل الشرطة على ضربات ثابتة كانت اخطرها في الدقيقة 25 بتسديدة قوية من علي فائز مرت بجانب القائم الايسر، اعقبه محمد قاسم بتسديدة قوية على أثر مناولة من مازن فياض تصدى لها الحارس محمد احمد.

 وغابت الحلول على فريق الشرطة بعد التكدس الدفاعي لفريق القاسم وانتهاء الشوط الاول سلبيا بالنتيجة.

وعقد فريق القاسم المشهد على الشرطة عندما إستمر بنزعته الدفاعية في الشوط الثاني، أمام عجز شرطاوي في ايجاد الحلول لإختراق جدار منافسه الذي إعتمد بين الحين والآخر على الهجمات المرتدة والتي لم تصل في خطورتها الى مرمى أحمد باسل.

وانتظر الشرطة حتى الدقيقة 90 والهدف القاتل الذي انهى صمود فريق القاسم وجاء بواسطة مازن فياض، لينتهي اللقاء بالهدف الشرطاوي الوحيد.

وكانت الجولة الرابعة قد افتتحت مساء اليوم الاحد، بفوز اربيل على الديوانية، وتعادل زاخو والنفط، والكهرباء ونفط البصرة.