آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

مرشح رئاسة برشلونة: سأسمح لميسي بالرحيل مجاناً إلى ريال مدريد!

رياضة | 22-11-2020, 17:33 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قال مرشح رئاسة نادي برشلونة الإسباني، خافيير تاخيس، أنه سيسمح لليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني بالرحيل عن البلوجرانا بشكل مجاني إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، لو أراد ليو ذلك.

ويدخل تاخيس سباق رئاسة برشلونة في الانتخابات المقبلة التي ستجرى في كانون الثاني القادم، بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو وادارته في الآونة الأخيرة.

بدوره يصل ميسي لنهاية عقده مع برشلونة في حزيران المقبل ما يجعله متاح للرحيل لأي ناد بشكل مجاني في نهاية الموسم، مع إمكانية تفاوضه علناً مع أي ناد بداية من شهرحزيران المقبل.

وقال تاخيس حسبما نشرت صحيفة سبورت الإسبانية:" ميسي يملك كل الحق في اختيار ما يحلو له، يمكنه الذهاب واللعب في ريال مدريد مجاناً".

وأضاف:" حسنا، هذا لن يحدث في الواقع، إنه مجرد حديث ولكن ميسي لديه الحق في اتخاذ أي قرار يريده، وأي كان الشخص الذي يشكك في قدرات ليو فهو ناكر للجميل".

وعن سبب ترشحه لرئاسة برشلونة قال:" لأني أمثل صوت الجماهير".