آخر الأخبار
"المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية

العمل: 220 ألف متقدم للحصول على القروض الصغيرة

اقتصاد | 22-11-2020, 10:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت وزارة العمل، الأحد، (22 تشرين الثاني، 2020)، تقديم 220 ألف على القروض الصغيرة.

وقالت الناطقة باسم الوزارة، احرار الزلزلي ، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الوزارة ستعمل على اطلاق وجبات للمستفيدين كل وجبة تشمل تقريبا 5 الالاف  متقدم يقومون بعدها  بترويج معاملاتهم".

واضاف البيان أن "الوزارة  ستغطي معظم المتقدمين على القروض حيث ان بعض المتقدمين ممكن ان ينسحبوا بسبب عدم وجود كفيل او بسبب توفر فرصة عمل لهم في القطاعين العام والخاص او بسبب السفر خارج البلد في فترة انتظار الوجبات"، لافتا إلى أن "أعداد المتقدمين للحصول على قرض بعد إطلاق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاستمارة الالكترونية للحصول على قروض للمشاريع الصغيرة المدرة للدخل بلغت 220 ألف متقدم".

وتابع أن "الوزير عادل الركابي وجه بإطلاق وجبات القروض الجديدة وانجاز المعاملات المروجة وتنظيم أرشيف معاملات المقترضين"، مشيرا إلى أن "كوادر الوزارة في الاقسام المختصة باشرت بالحضور ليومي الجمعة والسبت من كل اسبوع لغرض الإسراع في فرز أسماء ".