آخر الأخبار
قصف إسرائيلي يستهدف شاحنة وقود شرقي لبنان بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟ امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصّل للطقس خلال الايام المقبلة حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح "في حالة واحدة" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد

فياريال يفرض التعادل على ريال مدريد في الليغا

رياضة | 21-11-2020, 20:07 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

افرض فياريال، السبت (21 تشرين الثاني 2020)، التعادل 1-1 على ريال مدريد،  في لقاء جرى على ملعب لا سيراميكا، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

منذ البداية سيطر ريال مدريد على منطقة الوسط بوجود مودرتش وكروس مع تنظيم دفاعي كبير رغم غياب القائد راموس، ومع افضلية الريال الا أن فرصه كانت شحيحة.

وبعد ابتعاده لفترة طويلة للغاية عن المشاركة مع فريق الريال، وضع ماريانو دياز فريقه في المقدمة عند الدقيقة الثانية من المباراة، وجاء الهدف بعد صناعة من الظهير الأيمن العائد أيضاً كارفاخال بعرضية على رأس مهاجم جمهورية الدومينيكان والذي أسكنها الشباك برأسية طائرة ومركزة سكنت شباك الحارس أسينخ.

وعاد حكم الساحة الى تقنية الفار بوجود شكوك بحالة تسلل قبل تسجيل الهدف، الا ان الفار أكد شريعة الهدف، وكان الريال قادر على مضاعفة النتيجة بعد النشاط الملحوظ لدياز الذي لعب كبديل لبنزيما، مع غياب تام لفياريال في الهجوم، لينتهي الشوط الاول بهدف الريال الوحيد.

ونشط فياريال في الشوط الثاني وشكل ضغطا كبيرا على مرمى الريال ليثمر ذلك عن ركلة جزاء في الدقيقة 75 تسبب فيها حارس الريال كورتوا، ليسجل منها جيرارد مورينو هدف التعادل لفياريال، وحاول فياريال البحث عن التفوق بعد إن كان الافضل في الشوط الثاني الا ان التعادل إستمر حتى نهاية المباراة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 17 والمركز الرابع، فيما أصبح رصيد فياريال 19 نقطة والمحافظة على المركز الثاني.