آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

الأنواء الجوية: غزارة الأمطار ستتركز في 5 مناطق بالساعات المقبلة

محليات | 21-11-2020, 19:09 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

كشف هيأة الأنواء الجوية ، السبت 21-11-2020، إن موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد ستنحسر في الساعات المقبلة باستثناء 5 مناطق.

وقال مدير عام الهيأة علي البهادلي في بيان رسمي إن "الامطار ستنحسر مساء اليوم في بغداد وتتوقف في الاجزاء الشرقية من البلاد صباح الغد فيما ستستمر بغزارة في 5 مناطق من البلاد وهي زرباطية والعزيزية في واسط وكلار في السليمانية والحي وخانقين في ديالى".

وفي وقت سابق، حدد المتنبئ الجوي، صادق عطية، السبت، 21 تشرين الثاني، 2020، موعد انتهاء موجة الأمطار التي تضرب البلاد حاليا.
وقال عطية في منشور على صفحته بـ"فيسبوك"، تابعته (بغداد اليوم)، إن "التصعيد الرطب وتقابل الرياح مختلفة الصفات على طول خط الجبهه الباردة شكل سحباَ ركامية رعدية على طول الخط الفاصل، وبحسب التوقعات تنتهي فرص الامطار في اغلب المدن ومن ضمنها العاصمة بغداد خلال بداية الليل".
واضاف أن "الأمطار ستستمر لوقت متأخر في بعض مناطق البصرة وواسط وميسان وشمال شرق البلاد".
وتابع عطية أن "الاجواء ستستقر غدا مع برودة نسبية"، لافتا إلى أن "التحذيرات ما زالت مستمرة لمناطق ديالى وشرق واسط ، من غزارة الامطار، ومن السيول القادمة من جهة الهضبة الإيرانية".