آخر الأخبار
نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة

تسريب خطير.. المفاوضات فشلت وراموس خارج ريال مدريد في 2021

رياضة | 21-11-2020, 13:18 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تستمر مفاوضات إدارة ريال مدريد الإسباني، مع قائد الفريق سيرجيو راموس، لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويلقى راموس اهتمام كبير من كبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، باعتباره صفقة انتقال حر.

وكانت بعض التقارير، قد كشفت عن تلقي سيرجيو لعرض من الدوري السعودي، للانتقال لأحد العملاقين النصر أو الهلال.

وكشف الصحفي فيرناندو بورجوس المقرب من ريال مدريد، أن:" أمور التفاوض بين راموس وإدارة النادي الملكي مازالت معقدة بسبب مدة التعاقد، ولكنها ليست المشكلة الوحيدة".

وأوضحت أن:" الأزمة بالنسبة لريال مدريد، هي رغبة راموس في زيادة راتبه السنوي، والذي يعد الأكبر في صفوف الفريق، بعد رحيل الويلزي جاريث بيل".

وأشارت إلى أن ريال:" مدريد يعاني اقتصاديا بشدة بسبب أزمة كورونا، والتركيز على تجديد ملعب البرنابيو، فلن يستطيع أن يدفع راتب أعلى لراموس مما يحصل عليه حاليا".

وأكدت أنه:" إذا استمرت المفاوضات بين الطرفين بهذا الشكل، فأنه قد يرى العالم رحيل راموس عن ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، لأحد الأندية الأوروبية.