آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

تعليق "مثير" من كلوب على حضور محمد صلاح حفل زفاف شقيقه.. و إصابته بكورونا

رياضة | 20-11-2020, 20:10 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

علق المدير الفني يورجن كلوب، على حضور النجم محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، حفل زفاف شقيقه، ما تسبب لاحقًا في إصابته بفيروس كورونا، وتلقيه انتقادات قاسية.

النجم محمد صلاح يعيش أوقاتًا صعبة حاليًا، بعد أن تعرض إلى إصابة بفيروس كورونا، منذ أيام قليلة، أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر، في فترة التوقف الدولي، كما وجهت إليه الصحافة البريطانية انتقادات قاسية، حيث اتهمته بعدم تحمل المسؤولية، وخرق قواعد البروتوكول الطبي.

وذكرالمدرب الألماني بقوله في تصريحات أبرزتها صحيفة ليفربول إيكو: "عندما تتحول المسحة الخاصة به إلى سلبية، سنبدأ عملية تأهيله، ليس لدي أكثر من ذلك لقوله".

وتابع: "كنت في ألمانيا خلال الصيف الماضي، وقام أحد الأصدقاء بتغيير موعد حفل عيد ميلاده من أجلي، حيث حضر 50 شخصًا، ولكنني قررت عدم الذهاب في اللحظات الأخيرة".

وأضاف: "في بلدان أخرى، يكون هناك المزيد من الضغوطات الاجتماعية، وحفل زفاف الأخوة لحظة خاصة".

وأتم: "االلاعبون منضبطون، لكن في بعض الأوقات تمضي الأمور كما لا ينبغي".