آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

القبض على متهمين اثنين بالقتل وآخرين بالخطف والسرقة والتزوير في بغداد

أمن | 20-11-2020, 15:33 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد التابعة الى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، الجمعة (20 تشرين الثاني 2020)، حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الممارسات الأمنية تضمنت إلقاء القبض على متهمين اثنين لقيامهما بجريمة قتل وفق المادة 406 ق.ع ضمن مكاتب مكافحة إجرام حسينية المعامل والكاظمية".

وأضافت، أن "مكتب مكافحة إجرام الزهور تمكن من إلقاء القبض على متهم قام بجريمة خطف وفق المادة 421 ق.ع، ومن جانب تم إلقاء القبض على عدد من المتهمين المطلوبين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية، وحقائب نسائية، ومحلات تجارية، وتزوير سندات عقارية ضمن مكاتب مكافحة إجرام الاعظمية، وباب الشيخ، وبغداد الجديدة، و الكرادة، و الخضراء، والبياع، و المنصور، والتاجي، و الصالحية، وابي غريب، والحرية، والمحمودية وفق المواد 446، 444، 345، 289، 298 ق.ع".

وأشار البيان، إلى أنه "تم القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة إجرام الشعب، والقدس، والحبيبية وفق المادة 446، فضلا عن ضبط ثلاث عجلات والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ، والرصافة، ومكتب مكافحة إجرام المدائن".