آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

برتغالي الجنسية.. وصول مدرب نادي الشرطة إلى بغداد قبل استلام المهمة

رياضة | 19-11-2020, 13:24 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

أكد عضو الهيأة الادارية لنادي الشرطة، تحسين الياسري، اليوم الخميس (19 تشرين الثاني 2020)، أن مدرب فريق الكرة بالنادي البرتغالي مايونيل بونتس، وصل إلى بغداد.

وقال الياسري في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مدرب الشرطة الجديد البرتغالي، مايونيل بونتس وصل فجر اليوم الخميس إلى العاصمة العراقية بغداد، قبل استلام مهمة تدريب الفريق، ويقيم حاليا بفندق اوروك وسط العاصمة".

وكان مصدر مقرب من نادي الشرطة، قد كشف، أمس الاربعاء (18 تشرين الثاني 2020)، عن مبلغ ومدة عقد المدرب البرتغالي مانويل بونتس مع الفريق الكروي للنادي.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "عقد المدرب يمتد لموسمين وبمبلغ (175) ألف دولار لكل موسم، وسيقود الفريق في الدوري الممتاز ودوري أبطال آسيا وبطولة الاندية العربية".

واضاف، أن "إدارة الشرطة وصلت الى اتفاق نهائي مع المدرب، وسيصل الى بغداد بداية الاسبوع المقبل للاطلاع على وضع البلد".

وعمل بونتس، مساعد أول لباولو بنتو في تدريب المنتخب البرتغالي لمدة 4 سنوات، وساهم بتأهله للدور نصف النهائي من كأس أمم أوربا 2012، والتأهل لكاس العالم 2014، ودرب أندية ماريتيمو البرتغالي، وبانتليكوس اليوناني، وسبورتنك لشبونة البرتغالي.