آخر الأخبار
رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر

نادي الطلبة يدعو فريق الكرة لإنهاء إضرابه.. ويعد بالمستحقات بعد إقرار الميزانية

رياضة | 17-11-2020, 20:38 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

دعت الهيأة الادارية لنادي الطلبة اليوم الثلاثاء (17 تشرين الثاني 2020)، فريق الكرة في النادي في العودة الى التدريبات، فيما وعدت بدفع المستحقات المالية للفريق بعد إقرار الميزانية.

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم):" تدعو الهيأة الادارية لنادي الطلبة الرياضي لاعبي الفريق الكروي لمعاودة التدريبات يوم غد الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهرا من اجل المحافظة على اسم وتاريخ النادي ومسيرته في الدوري الكروي الممتاز".

واضافت:" كما تدعو الهيأة الادارية لاعبي الفريق الكروي الى التحمل والصبر بالنسبة للمستحقات المالية لحين إقرار الموازنة واستلام التخصيصات المالية المقررة وفق القانون من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي".

وبينت:" وتأتي هذه الدعوة لتجنب العقوبات كون الانسحاب من الدوري يعرض النادي لعقوبات وفق لوائح لجنة المسابقات في اتحاد الكرة والتي تنص على هبوط الفريق الى دوري الدرجة الأولى في حال الانسحاب من الدوري."

وختمت:"  نناشد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بضرورة الإسراع بتسديد المستحقات المالية للكادر التدريبي واللاعبين كونها مصدر أرزاقهم وعوائلهم ونحث ابنائنا اللاعبين الى العودة السريعة للتدريبات خدمة لاسم النادي وتأريخه الكبير والعمل على تقديم المستوى الذي يليق باسم نادي الطلبة واسماؤهم الشخصية".