آخر الأخبار
منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني"

ابتداءً من يوم غد.. المالية تصرف رواتب شهرين لموظفي وزارة واحدة

محليات | 17-11-2020, 15:02 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أفاد مصدر في وزارة المالية العراقية، اليوم الثلاثاء (17 تشرين الثاني 2020)، بتوزيع رواتب شهري تشرين الأول والثاني لموظفي وزارة التربية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "رواتب وزارة التربية، يتم توزيعها صباح يوم غد الأربعاء، لشهري تشرين الاول والثاني"، مبيّناً أن "سبب تأخير رواتب التربية كان من اجل توزيع رواتب شهرين بدلًا من شهر واحد".

وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، قد أكد، يوم الجمعة الماضي، إصداره توجيهاً بصرف راتبي تشرين الأول والثاني لكل الموظفين.

وقال الكاظمي في تغريدة على حسابه في "تويتر": "وجهنا بسرعة صرف راتبي تشرين الاول وتشرين الثاني لكل موظفينا بعد اقرار البرلمان قانون تسديد العجز المالي"، مبيناً أن "كادرنا الوظيفي هو جوهر الدولة وضمان سيادتها وازدهارها".

واضاف: "‏سنتجاوز الازمات بثقتنا ببعضنا وتضامننا معاً شعباً وحكومة ومجلس نواب وقوى سياسية".