آخر الأخبار
قراءة لتصريح السوداني.. ماذا يعني تحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

نادي الشرطة يرد على ’’حفلة التنمر’’ بحق نجمه ولاعب المنتخب محمد مزهر - عاجل

رياضة | 17-11-2020, 14:00 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

هاجم فريق الشرطة اليوم الثلاثاء (17 تشرين الثاني 2020)، المروجين لما أسماها ’’حفلة التنمر’’ بحق لاعب المنتخب وفريق الكرة بالنادي، محمد مزهر.

وقال مدير إعلام النادي حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم): "هناك عدة ثقافات دخيلة روج لها في الوسط الرياضي بسبب ضعف الثقافة والتمسك بالآداب العامة التي تربى عليها الشعب العراقي، ومن بينها اللجوء للسب والشتم دون مبرر أو التنمر بهدف سد النقص الذي يعاني منه على المستوى النفسي".

واضاف: "باعتقادي الشخصي، أن الحادثة الاخيرة التي ارتبطت بلاعب منتخبنا الوطني محمد مزهر ضربت مثالاً يحتذى به من قبل الشريحة العامة للوسط الجماهيري العراقي من خلال حملة الدعم والمساندة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي للرد على اساءة بعض الصبية الذين سيتعلمون درسا في أخلاق التعامل التي دلت عليه القيم الدينية والمبادئ الانسانية".

وتابع: "أقول لمحمد وهو أنموذج يحتذى به، عليك أن تعي تماماً أن الشجرة المثمرة وحدها من ترمى بالحجر، ومثل هذه التخرصات البربرية لن يكون لها أثر سلبي في مشوارك نحو النجومية".

يشار إلى هناك مجموعة من رواد التواصل الاجتماعي قاموا بحملة (تنمر) بحق لاعب المنتخب محمد مزهر.