آخر الأخبار
منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني"

إصابة حارس المنتخب الوطني ومساعد المدرب بفيروس كورونا

رياضة | 17-11-2020, 12:43 |

+A -A

بغداد اليوم / بغداد

 

أثبتت الفحوصات الطبية الاخيرة التي أجريت لوفد منتخبنا الوطني، قبل العودة إلى العراق يوم غد الاربعاء، إصابتين جديدتين بفيروس كورونا.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني هشام محمد في بيان تلقته (بغداد اليوم): تم تأكيد إصابة حارس منتخبنا الوطني، جلال حسن، بفيروس كورونا، بالإضافة إلى المدرب المساعد، السلوفيني التش، الذي تأكدت هو الاخر إصابته بالفيروس، وتمَ نقل الاثنين إلى مكان العزل الصحي في دولة الامارات العربية المتحدة، لتلقي العلاج حسب البروتوكول الصحي المعتمد هناك".

وأضاف محمد : "الحارس جلال حسن سيغيب عن قائمة منتخبنا الوطني لمباراة اليوم أمام اوزبكستان في المباراة الودية الثانية لأسود الرافدين بعد جائحة كورونا، كما سيغيبُ المدرب المساعد عن الوجود مع الملاك التدريبي في المباراة".

وضربَ "كورونا" خمسة لاعبين من منتخبنا الوطني حتى الآن منذ التجمع الذي أقيم في بغداد، وهم كل من علاء عبد الزهرة وحسين علي ومحمد رضا واحمد إبراهيم وجلال حسن.