آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار في هذه المناطق.. طقس اليوم الاثنين واليومين المقبلين

محليات | 16-11-2020, 09:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين (15 تشرين الثاني 2020)، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق البلاد، فيما أشارت إلى وجود أمطار في بعض محافظات البلاد.

وبحسب جدول توضيحي صادر عن الهيأة وتلقته (بغداد اليوم)، فإن "طقس اليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئياً إلى غائم، مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة وضباب خفيف يزول تدريجياً، مع انخفاض درجات الحرارة، أما المنطقة الشمالية فسيكون طقسها غائم ممطر ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، بينما طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً".

وأضافت، أن "طقس الغد في المناطق الوسطى والشمالية سيكون غائم جزئياً واستقرار بدرجات الحرارة ، بينما سيكون في المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم".

وأوضحت الهيأة، أن "طقس يوم الأربعاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع قطع الغيوم، بينما سيكون في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، أما طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم".