آخر الأخبار
بعدما أثارته "بغداد اليوم".. صحة البصرة ترد على منتقدي إجراءاتها إزاء إصابة أيمن حسين الاتحاد الوطني يصعّد ضد "ملا بختيار": لم يَعد يريد الاستمرار تحت مظلتنا أربيل تلقي القبض على سجين بزي نسائي هارب من بغداد الإطاحة بمتهم يمارس جرائم "الابتزاز الالكتروني" جنوبي بغداد درجات الحرارة تعود الى العراق "مؤقتا"

مصرع شخصين وإصابة 26 بينهم 11 من الحشد الشعبي بانفجار في المثنى

أمن | 31-10-2020, 09:26 |

+A -A

بغداد اليوم-المثنى

أفاد مصدر أمني من محافظة المثنى، اليوم السبت (31 تشرين الأول 2020)، بانفجار أنبوب غاز في المحافظة أدى إلى مصرع شخصين وإصابة أكثر من 20 شخصاً بينهم 11 منتسباً في الحشد الشعبي.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "انبوب غاز قريب جدا على مقر الحشد الشعبي في خط السريع الرابط بين الديوانية والمثنى انفجر صباح اليوم، وأوقع عدداً من المصابين والقتلى". 

وأشار إلى أن "انفجار الأنبوب، تسبب بمصرع شخصين مدنيين في المحافظة، وإصابة 26 شخصاً، بينهم 11 منتسباً في الحشد الشعبي، بسبب الانفجار الذي وقع قرب قضاء الرميثة في محافظة المثنى".

ولفت إلى أن "الانفجار تسبب باحتراق مقر الحشد الشعبي بالكامل، مما أدى إلى انفجار الأعتدة الموجودة داخل المقر"، مبيناً أن "فرق الدفاع المدني متواجدة في مكان الحادث لإطفاء الحريق".