آخر الأخبار
بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟ - عاجل تقلبات جوية وامطار متفرقة بعدة اماكن من العراق التربية تعلق على فيديو لطالب يحرق مدرسته (فيديو) مقتل شخص وإصابة 3 بنزاع عشائري في المثنى (فيديو) النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار

ابن النفيس ينقذ حياة نجم المنتخب الوطني السابق إبراهيم سالم

رياضة | 29-10-2020, 18:09 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

تمكن فريق طبي في مستشفى ابن النفيس التعليمي، اليوم الخميس، من انقاذ حياة حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، إبراهيم سالم، وذلك إثر تعرضه لجلطة قلبية.

وذكر اعلام صحة مستشفى ابن النفيس، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "فريقا طبيا برئاسة الدكتور محمد مطر الواسطي، تمكن من انقاذ حياة حارس مرمى منتخبنا الوطني السابق ابراهيم سالم، إثر تعرضه لجلطة قلبية".

وبحسب اعلام المستشفى، فإن "النجم الدولي تعرض مساء أمس إلى جلطة قلبية مفاجئة ادخل على إثرها إلى المستشفى فورا وأجريت له عملية تداخل قسطاري طارئة عند الساعة الحادية عشرة ليلا تكللت بالنجاح وعاد قلبه يعمل بصورة طبيعية وتحسنت حالته".

وأشار البيان، إلى المستشفى يطمئن الجمهور الرياضي بان "النجم الدولي بصحة جيدة، وتحدث لوسائل الإعلام بشأن تحسن حالته، كما أشاد بجهود المستشفى وسرعة استجابة جميع الملاكات للحالات الطارئة لاسيما الجلطة القلبية، ما يسهم بإنقاذ أرواح الناس".