آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن

قتل شخصاً وحاول اغتيال والده.. القبض على متهم هرب من ذي قار إلى بغداد

أمن | 29-10-2020, 16:50 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية، الخميس، القاء القبض على شخص قتل شخصاً وحاول اغتيال والده، اثناء هروبه من ذي قار إلى بغداد.

وقالت الخلية في بيان، انه "بعد ارتكاب المتهم ( ع . م ) جريمة قتل شاب ومحاولة اغتيال والد المجنى عليه في قضاء الرفاعي شمال ذي قار وثم الهروب خارج المحافظة ومن وخلال التحقيق وجمع المعلومات واجراء البحث والتحري تم الايعاز الى خلية الصقور الاستخبارية لغرض اللقاء القبض على المجرم وتسخير الجهود الفنية للحد من ارتكاب الجرائم التي تهدد امن المواطنين، ولكي لايكون الهرب خارج المحافظة خياراً متاحاً للمجرمين".

وأضافت انه "من خلال ذلك تم الاستمكان من المتهم والقبض عليه في محافظة بغداد بمنطقة الشعلة والتوجه به الى ذي قار واحالته الى جهة الطلب لاكمال التحقيق".

وأكدت خلية الصقور الاستخبارية انه "بالتعاون مع شرطة ذي قار والدوائر المعلوماتية لا فرار ولا ملاذ للمجرمين الذي يحاولون العبث بامن المحافظة".