آخر الأخبار
النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال

محافظة بغداد تحدد سعر الأمبير لشهر تشرين الثاني المقبل

محليات | 29-10-2020, 16:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حددت محافظة بغداد، الخميس، سعر الامبير ونظام التشغيل لشهر تشرين الثاني المقبل بالتزامن مع تحسن تجهيز الطاقة الكهربائية.

وقالت المحافظة في بيان، انه "بالنظر الى تحسن تجهيز الطاقة الكهربائية الوطنية في عموم بغداد، وبناء على معدل تحديد سعر الامبير من خلال المقترحات المقدمة، تقرر ان تكون تعليمات محافظة بغداد - فيما يخص سعر الامبير لشهر (11) تشرين الثاني المقبل - للتشغيل العادي من الساعة الـ 12 ظهرا وحتى الساعة الـ 5 صباحا بسعر (5 الاف دينار) وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، بينما يكون التشغيل الذهبي لمدة 24 ساعة بسعر (7 الاف دينار) للأمبير وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية".

واكدت المحافظة على "رؤساء الوحدات الادارية بمتابعة ما ورد اعلاه وبنفس الالية المتبعة خلال الاشهر السابقة، الى جانب التأكيد على اصحاب المولدات بوضع لافتة واضحة تسجل فيها معلومات المولد بالاضافة للسعر ورقم الشكاوى".

ودعت "الجهات الامنية والقضائية في بغداد للتعاون والتنسيق مع الوحدات الادارية لرصد ومحاسبة المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".