آخر الأخبار
ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا

رسالة سرية من رئيس نادي برشلونة لأحد لاعبي الفريق قبل الاستقالة

رياضة | 29-10-2020, 15:01 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

عانى جوزيب ماريا بارتوميو بشكلٍ خاص من ضغوطات كبيرة قبل أن يقوم بتقديم استقالته، وتقلصت اتصالاته بلاعبي فريق برشلونة في الفترة الأخيرة.

لكن بحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن بارتوميو تواصل مع بيدري لاعب برشلونة الشاب قبل الأيام الأخيرة من تقديم استقالته.

وكان بيدري جونزاليس هو الذي تلقي الرسالة الأخيرة من رئيس برشلونة السابق الذي طلب منه عبر الواتس آب تزويده برقمه الشخصي للتواصل فيما بينهما.

أرسل بارتوميو رسالة هاتفية لبيدري لتهنئته بالبداية الرائعة له في الموسم الجديد رفقة المدرب رونالد كومان، وهنأه على ظهوره الجيد في مباراة فيرينكفاروس في دوري الأبطال.

وكان بيدري قد سجل هدفاً في مباراة فيرينكفاروس ليكون واحد من اللاعبين الشبان الصغار الذين يسجلون هدفاً مع البارسا في أول بطول قارية يشارك بها على مستوى الأندية.

وشجع بارتوميو أيضاً بيدري على مواصلة العمل لتحقيق النجاح وهي الكلمات التي استجاب لها الجناح الشاب بامتنان، ثم قدم عرضه الرائع أمس أمام يوفنتوس.