آخر الأخبار
ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا

يوفنتوس يرد على برشلونة: "سيأتيكم الاعظم في كامب نو"

رياضة | 29-10-2020, 12:43 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

حقق نادي برشلونة الإسباني، انتصارا هاما في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ضد يوفنتوس الإيطالي، على ملعب أليانز في مدينة تورينو، بهدفين نظيفين سجلهما عثمان ديمبلي، وليونيل ميسي.

وقام الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر "تويتر"، بتوجيه رسالة إلى يوفنتوس بعد المباراة، جاء فيها : "نحن سعداء لأنكم استطعتم رؤية الأعظم في التاريخ على أرضية ميدانكم".

ورد يوفنتوس على التغريدة المثيرة بالتالي: "ربما بحثتم في القاموس الخاطئ، سوف نجلب لكم الأعظم في التاريخ على أرضية الكامب نو".

وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، عن مباراة فريقه ضد برشلونة، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بعد خضوعه لأكثر من مسحة جاءت نتيجتها إيجابية رغم مرور أكثر من أسبوعين على تعرضه للإصابة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما يوفنتوس في المركز الثاني بثلاث نقاط، بعد جولتين فقط، فيما يأتي ديناموكييف ثالثا بنقطة واحدة، وفرينكفاروزى بنفس الرصيد.