آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

ركلة جزاء ريال مدريد تثير الجدل في برشلونة.. وراموس يرد بـ"قسوة"

رياضة | 24-10-2020, 20:53 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز هام ضد منافسه برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، خلال آخر مباراتين محليًا وأوروبيًا، حيث سقط على يد خيتافي بهدف نظيف، ثم تجرع مرارة الهزيمة ضد شاختار دونيتسك بثلاثة أهداف لهدفين، ما دفع بعض الصحف الإسبانية إلى الإشارة إلى أن المدير الفني زين الدين زيدان قريب من الرحيل.

واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 63، بعد أن أمسك كيلمينت لانجليه بقميص سيرجيو راموس، ما استدعى استعانة الحكم بتقنية الفيديو، ثم احتساب المخالفة التي ترجمها المدافع الكبير إلى هدف ثانٍ.

وأثارت الركلة غضب جماهير برشلونة، ما دفع راموس إلى الرد بقوله: "أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة جدًا، لا يجب أن يتم انتقاد الحكم عليها، هذا غريب".