آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الداخلية تصدر بياناً بشأن اعتداء حماية احد النواب على شرطي مرور في بغداد

سياسة | 24-10-2020, 20:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أصدرت وزارة الداخلية، السبت، بياناً بشأن اعتداء حماية احد النواب على شرطي مرور في بغداد.

وقال الناطق باسم الداخلية اللواء خالد المحنا في البيان، إن "مجموعة من حماية احد النواب اعتدت على شرطي مرور عندما كان يؤدي واجبه في أحد شوارع بغداد، وجاء هذا الاعتداء في وقت تسعى الحكومة وخصوصا وزارة الداخلية الى فرض سلطة القانون وتأكيد هيبة الدولة وسلطاتها".

وأضاف، أنه "كان متوقعا من جميع الغيورين وبالخصوص المسؤولين في اي موقع كانوا  ،تجسيد حرصهم على سيادة القانون والتصرف بمسؤولية وتحذير معيتهم  من اي سلوك ينم الاستهتار بالقانون والقيم ،لكننا للاسف نشهد بين الحين والاخر تجاوزات على القائمين بأنفاذ القانون والاعتداء علىيهم بما يحط من قيمة القانون ويهتك سلطة الضبط ،وكلها تصرفات تنم عن ازدراء الدولة وسلطاتها وقوانينها وموظفيها".

وتابع، "هنا تؤكد وزارة الداخلية انها ستتخذ الاجراءات الحازمة بحق المعتدين ولن تتهاون في الدفاع عن حقوق منتسبيها ،ولن تتراخى بعد اليوم في استرجاع هيبة الدولة والسلطات القانونية ولن تخضع لكل اشكال الضغوط، وتهيب الوزارة بابناء الشعب مواطنين ومسؤولين التعاون معها في هذا المضمار لاستعادة دور القانون، الذي هو عنوان الدولة المتحضرة".