آخر الأخبار
"موكب مجهول" يهدد أعضاءً بحكومة ديالى وأوامر عليا بفتح تحقيق فوري السجن 7 سنوات بحق مدان سلّم وثائق وصور مؤسسات عراقية الى جهات اجنبية حققت الغايات والنتائج ستظهر قريبًا.. اليكتي يعلق على زيارة السوداني إلى واشنطن صدور حكم بإعدام إرهابي شارك بعمليات ضد القوات الأمنية في الموصل وكالة الطاقة الذرية: قلقون من ضربة إسرائيلية على المواقع النووية الإيرانية

الضائقة المالية تدفع نادي ديالى لكرة اليد الى تعليق مشاركته في الدوري

رياضة | 24-10-2020, 18:06 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

كشف رئيس نادي ديالى الرياضي رفعت عبود، السبت (24 تشرين الاول 2020)، عن تعليق مشاركة فريقه الرياضي لكرة اليد في الدوري الممتاز.
وقال عبود في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "ديالى الرياضي قرر تعليق مشاركة فريقه لنادي اليد في الدوري الممتاز للموسم الحالي بسبب الضائقة المالية على ان يعود للمشاركة في الموسم المقبل".
واضاف، أن "تعليق المشاركة جاء من اجل تركيز جهود النادي على دعم فريق كرة القدم من اجل خوض مباريات في الدرجة الثانية والانتقال الى الدرجة الاولى وصولا الى الدوري الممتاز"، مبينا ان "قدرات النادي لايمكنها ان تغطي تكاليف اثنين من الاندية في الدوريات في ان وحد وهذا ما دفعهم لتعليق مشاركة فريق كرة اليد بشكل استثنائي لموسم واحد".
وتسببت الازمة المالية الحادة في توقف اغلب الانشطة الرياضية في ديالى وانتقال الكثير من اللاعبين الى فرق اخرى في بغداد وبقية المحافظات.