آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

مرور كردستان ترد على أنباء منع تسجيل مركبات المواطنين العرب

سياسة | 24-10-2020, 17:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
نفى المتحدث باسم شرطة مرور محافظة أربيل، فاضل حاجي، اليوم السبت، ما يشاع في وسائل التواصل الاجتماعي عن منع تسجيل المركبات باسم المواطنين العرب.
وقال حاجي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "تسجيل السيارات في مديرية مرور أربيل وعموم الإقليم يسير بانسيابية وسهولة ومرونة عالية دون وجود تعقيدات".
وأضاف أن "المواطنين من محافظات الوسط والجنوب يزورون أربيل بشكل يومي ويتم تمشية معاملتهم بوقت سريع وتسجيل وتحويل المركبات باسمهم دون أي منع أو تأخير".
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت انباء تفيد بصدور  توجيهات من مديريات المرور في محافظات إقليم كردستان، بمنع تسجيل وتحويل المركبات باسم المواطنين العرب سواء المقيمين في الإقليم أو القادمين من المحافظات الأخرى.