آخر الأخبار
رغم عدم استقرارها سياسيًا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك اسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط مستشار السوداني: الإتفاق بين بغداد وأنقرة "تاريخي" يحدث لأول مرة منذ عقود شنيشل "يرفع القبعة" للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي

صلاح الدين تتأهب لزيارة الامام العسكري بذكرى وفاته بجملة من القرارات

أمن | 24-10-2020, 16:10 |

+A -A

بغداد اليوم _ صلاح الدين 

أعلنت إدارة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، دخول الدوائر الأمنية والخدمية في المحافظة بحالة التأهب القصوى لتأمين مراسيم زيارة مرقد الامام الحسن العسكري بذكرى وفاته، في سامراء.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين، عمار جبر خليل، أن "الدوائر الامنية والخدمية والصحية بحالة تأهب قصوى لتأمين مراسيم الزيارة الى سامراء وباقي المراقد الدينية في المحافظة بذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام".

وبحسب البيان، وجه المحافظ، مدراء الدوائر بالتعاون الميداني المباشر لـ"تقديم أفضل الخدمات للزائرين"، مؤكدا أن "الحكومة المحلية و أهل صلاح الدين يتشرفون بهذه الأفواج من الزائرين و سيتم تأمين الزيارة بأفضل الظروف تجسيدا للواجب الديني والالتزام الاداري برغم التحديات التي تواجهها صلاح الدين بسبب جائحة كورونا والازمة الاقتصادية".

ودعا خليل الجميع الى "تجسيد أخوة العراقيين في مراسيم هذه الزيارة التي تؤكد التعاون بين المواطنين والقوات الأمنية لإتمام طقوسها بأفضل الظروف".