آخر الأخبار
متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها

أمبرو ترعى الاتحاد العراقي لكرة القدم بـ (1.1) مليون دولار

رياضة | 23-10-2020, 19:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 

أعلنت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة (23 تشرين الاول 2020)، عن تعاقدها الرسمي مع شركة أمبرو للتجهيزات الرياضية.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم):"وتم توقيع عقد الرعاية الرسمي مساء اليوم الجمعة في العاصمة بغداد، في حفل كبير وبحضور ممثل شركة أمبرو والعديد من الشخصيات الرياضية ونجوم منتخب العراق لكرة القدم".

واضافت:" وتم توقيع العقد الرسمي لتجهير المنتخبات الوطنية وكذلك تقديم كرات للاتحاد العراقي بقيمة ١.١ مليون دولار امريكي خلال العام الواحد. مع شرط امكانية تجديد العقد بعد أنتهاء.

واوضحت:" وستجهز شركة امبرو الدوري العراقي الممتاز و الدرجة الاولى بـ3 الاف  كرة بتصميم و تصنيع خاص للدوري العراقي الممتاز.، كما ستقدم الشركة طقم بتصميم خاصة للمنتخبات العراقية، سيتم اطلاقة في مطلع عام ٢٠٢١ و يكون متوفر في كافة انحاء العالم، كما ستقدم الشركة امتيازات مالية للاتحاد العراقي من مبيعات الجمهور".

وسبق للمنتخب الوطني العراقي أن ارتدى تجهيزات شركة أمبرو في تصفيات كاس العالم ١٩٨٦ و نهائيات كأس اسيا ٢٠٠٧.