آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

كومان يغضب في المؤتمر الصحفي للكلاسيكو:ليس من الجيد الحديث عن كريزمان بعد كل مباراة

رياضة | 23-10-2020, 18:17 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

كشف المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن أبرز وأهم مميزات خصمه غداً في الكلاسيكو الإسباني ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فيما غضب المدرب بعد السؤال عن كريزمان.

وتواجد المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة الكلاسيكو غداً ضد ريال مدريد ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر الدوري الإسباني "لا ليغا" على ملعب الكامب نو.

ويدخل رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة أول كلاسيكو له كمدرب للنادي الكتالوني منذ توليه المسؤولية بداية الموسم خلفاً للمقال كيكي سيتيين.

وتحدث رونالد كومان عن ريال مدريد قائلاً:" ريال مدريد، هو فريق يمتلك جودة رائعة بقيادة مدرب كبير مثل زين الدين زيدان، لديهم أكثر من خطة يلعبون أحياناً 4-2-2 وأوقات أخرى 4-3-3".

وتابع كومان حديثه قائلاً:" أعتقد أن ريال مدريد غداً سوف يحلون مشكلة دفاعهم وغداً لن نرى المساحات التي رأيناها في المباريات الأخيرة".

"جريزمان؟ ليس من الجيد الحديث عن أنطوان جريزمان قبل وبعد كل مباراة لنا".