آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات مدرب سان جيرمان يتهرب من سؤال محرج: لن أقدم إجابة في الوقت الحالي بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان

من بينهم 31 عراقياً.. البحرية المصرية تنقذ مركباً بعمق البحر الابيض المتوسط

عربي ودولي | 23-10-2020, 13:42 |

+A -A

بغداد اليوم – متابعة 
أفادت وسائل الاعلام المصرية، الجمعة، بأن القوات البحرية المصرية نجحت في إنقاذ مركب يرفع العلم التركي في عمق البحر الأبيض المتوسط، بعد تعرضه لعطل فني مفاجئ على متنه 57 شخصا بينهم 31 عراقياً. 
وذكرت الصحيفة اليوم السابع، بأن المركب بعث إشارة استغاثة الساعة 12:00 ظهر أمس الخميس، إنذارا بتعرضه لعطل فني مفاجئ على بعد 270 كم شمال مدينة سيدي براني.

واضافت ان "البحرية المصرية أصدرت أوامرها بدفع الفرقاطة المصرية "الظافر" إلى موقع الحادث، حيث تم إجلاء جميع الركاب على متن المركب، وعددهم الإجمالي 57 شخصا، بينهم 48 رجلا و6 سيدات و3 أطفال، من جنسيات مختلفة، توزعت كالتالي:31 عراقيا، 23 إيرانيا، تركيان ومصري واحد".

وتابعت  بالقول: وبعدما تم سحب المركب المعطل ورسوه صباح اليوم الجمعة على رصيف قاعدة "3 يوليو البحرية" في منطقة جرجوب، تم تقديم العلاج الطبي اللازم وكافة الاحتياجات الإدارية لجميع الركاب، على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بواسطة السلطات المختصة.