آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

الكلاسيكو قد يطيح به.. زيدان مهدد بالإقالة وهذا بديله

رياضة | 22-10-2020, 14:01 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشف البرنامج التليفزيوني الإسباني "Estudio Estadio" عن اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من الإقالة من منصبه بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة.

وتعرض فريق ريال مدريد مساء أمس الأربعاء لخسارة جديد على يد شاختار دونستك الأوكراني بثلاثة أهداف لهدفين، في افتتاح مباريات الريال في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تعرض للخسارة أمام قادش في مسابقة الدوري بالجولة الأخيرة، مما يضع زيدان في موقف لا يحسد عليه.

وأشار البرنامج إلى أن "زين الدين زيدان إذا خسر في مباراة الكلاسيكو القادمة أمام برشلونة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، ولم يحقق الانتصار على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، فسيتعرض للإقالة، وسيكون بديله هو راؤول جونزاليز هداف المرينجي السابق".

وأكمل البرنامج بأنه "بمجرد انتهاء مباراة شاختار، قام زيدان بإلقاء اللوم على نفسه في هزيمة الريال، وكرر فلورنتينو بيريز عادته بالنزول إلى غرفة خلع الملابس، وكشف عن خيبة أمله من أداء الفريق في هذه المرحلة بالموسم، وكانت زيارته أقصر بكثير عما كان يفعله من قبل، حيث استمر فترة بقائه فقط ثلاث دقائق".