آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

العثور على جثة الطفل الثاني في حادثة جسر الأئمة

محليات | 22-10-2020, 13:45 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الخميس (22 تشرين الأول 2020)، العثور على جثة الطفل الثاني، الذي ألقت به والدته من أعلى جسر الأئمة في بغداد.

وقالت الوكالة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وزير الداخلية ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة وبمتابعة وإشراف اللواء عبد الكريم اسماعيل عبد مدير شرطة نجدة بغداد وجهوا بضرورة العثور على جثة الطفل الثاني".

وأضاف، انه "بجهود متواصلة وهمة عالية من قبل غواصي النجدة النهرية تم العثور على جثة الطفل الثاني تحت جسر 14 رمضان وانتشالها، وتم التعرف على الطفل من خلال ذوية وتسليم الجثة اصوليآ".

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت الاثنين (19 تشرين الأول 2020)، العثور على جثة أحد الطفلين اللذين رمتهما والدتهما بنهر دجلة في وقت سابق.

وذكرت الداخلية، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "نجدة بغداد وبحسب توجيهات وزير الداخلية، عثمان الغانمي، وخلال الجهود الكبيرة المبذولة للعثور على جثتي الطفلين التي رمتهما امهما في نهر دجلة، عثرت على جثة طفلة، وَتواصل البحث عن شقيقها".

وأضاف البيان، أن "الجهات المختصة في نجدة بغداد مازالت تواصل البحث عن الطفل الآخر شقيق الفتاة، وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الايام الماضية، بعد انشار شريط مصور لامرأة قامت برمي اطفالها من اعلى جسر الائمة وسط بغداد.

وبحسب والد الطفلين الذي ظهر في شريط مصور آخر، قال إن طليقته هي من قامت بالفعلة بسبب مشاكل عائلية حدثت بعد انفصالهما، فيما اعلنت القوات الأمنية القبض على المرأة وايداعها في سجن النساء.