آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

العثور على فتاة في الـ 17 من عمرها بعد 7 أيام من مغادرة منزلها

أمن | 22-10-2020, 13:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الخميس (22 تشرين الأول 2020)، العثور على فتاة بعمر الـ 17 عاماً شرقي بغداد، وإعادتها إلى ذويها، بعد أن تركت منزلها لمدة سبعة أيام.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مفارز قسم الشرطة المجتمعية في مدينة الصدر وشعبة التنسيق العشائري التابعتين الى دائرة العلاقات والاعلام لوزارة الداخلية من العثور على فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، واعادتها الى ذويها، بعد أن تركت منزلها لمدة سبعة أيام".

وأضافت، أن "العملية جاءت إثر مناشدة قدمت الى قسم الشرطة المجتمعية عبر خطها الساخن المجاني (497) من ذوي الفتاة، طالبوا فيها التدخل للعثور على ابنتهم التي تعاني من مشاكل نفسية منذ الصغر وفق تقارير طبية، الأمر الذي دعا الى تكثيف البحث والتحري وبالتعاون مع دوريات نجدة بغداد، وتم العثور عليها وتسليمها إلى شقيقها ووالدتها بحضور مختار المحلة التي يسكنونها".