آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

بالصور.. مقتل اثنين من عناصر داعش والاستيلاء على معداتهم في ديالى

أمن | 22-10-2020, 10:10 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الداخلية، الخميس، (22 تشرين الأول، 2020)، مقتل إرهابي والاستيلاء على عبوات ناسفة ومواد تفجير بكمين استخباري في محافظة ديالى.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وبكمين استخباري محكم في بساتين منطقة العبارة بمحافظة ديالى، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات ديالى في وزارة الداخلية من قتل إرهابيين اثنين والاستيلاء على حازم ناسف وثلاثة بنادق وعبوتان معدة للتفجير و مسطرة وسبحة تفجير و ورمانتين يدويتين وفتيل كوارتز وقداحات تفجير وبطارية مسلكة تستخدم للتفجير وجهاز موجة سلاح هاون".

واضاف البيان أن "العملية تمت بعد تشكيل فريق مختص بالاشتراك مع قوة من قسم شرطة العبارة ونصب كمين محكم لمدة أربعة أيام استنادا لمعلومات استخباراتية عن نية العصابات الإرهابية استهداف المواطنين بنصب عبوات في تلك البساتين"، مبينا أنه "تم رفع المواد المضبوطة بدون حادث يذكر".