آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

غيوم ودرجات حرارة متفاوتة.. الحالة الجوية لـ 72 ساعة مقبلة في عموم العراق

محليات | 22-10-2020, 09:48 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

نشرت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الخميس (22 تشرين الأول 2020)، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق البلاد لليوم الخميس، ويوم غد الجمعة، ويوم السبت.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية تلقتها (بغداد اليوم)، أن "المنطقة الوسطى سيكون طقسها اليوم صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، بينما يوم غد الجمعة، ويوم السبت، سيكون الطقس فيها صحواً، مع ظهور بعض الغيوم، ولا تغير بدرجات الحرارة".

وأشارت الهيأة إلى أن "الطقس في المنطقة الشمالية اليوم، سيكون صحواً ودرجات الحرارة أيضاً مقاربة ليوم أمس، بينما طقس يوم غد الجمعة ويوم السبت في المنطقة المذكورة، سيكون صحواً مع ظهور بعض الغيوم، إضافة إلى عدم تغير درجات الحرارة".

وأوضحت، أن "المنطقة الجنوبية سيكون طقسها اليوم واليومين المقبلين، صحواً، ولا يشهد تغيراً بدرجات الحرارة، في حين أن الرياح ستكون في المنطقة المذكورة شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وبحسب الجداول الصادرة عن الهيأة، أظهرت أن درجات الحرارة في بغداد ستكون 37 مئوية، بينما في أربيل ستكون 33 مئوية، في حين ستكون درجة الحرارة بالبصرة 38 مئوية.