آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

بالوثائق: لجنة تجميد أموال الإرهابيين في العراق تصدر قرارين جديدين

سياسة | 21-10-2020, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أصدرت لجنة تجميد أموال الإرهابيين في العراق، قرارين جديدين.

ونصت وثيقة صادرة من اللجنة حملت عنوان رقم 40 وحصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها، على انه "بناءً على التظلم من المحامي (عبد الله عبد السلام) وكيل المدعو (عباس حسين محمد) رئيس منظمة مبادرون للاغاثة والتنمية المجمدة امواله بموجب قرار لجنة تجميد اموال الارهابيين، حيث قامت اللجنة بالاطلاع على التظلم والادلة والحيثيات كافة الواردة من الجهات المختصة".

وتضيف، أن "اللجنة قررت رد التظلم من نظام تجميد اموال الارهابيين للاسباب الواردة بموجب كتاب مكتب مكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب، ويحق الاعتراض على هذا القرار لدى محكمة القضاء الاداري المختصة وفقا للقانون".  

كما قررت اللجنة بحسب وثيقة اخرى حملت عنوان رقم 41 ، "تجميد الاصول وحظر السفر وحظر الاسلحة للمدعو (جمال حسين حسن) زعيم جبهة النصرة لاهل الشام سوري الجنسية استناداً لقرار من مجلس الامن الدولي".