آخر الأخبار
رغم عدم استقرارها سياسيًا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك - عاجل اسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط مستشار السوداني: الإتفاق بين بغداد وأنقرة "تاريخي" يحدث لأول مرة منذ عقود شنيشل "يرفع القبعة" للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي

مشاهير المقدادية يديرون مخبزاً شعبياً: لقمة العيش أهم من طموحنا

محليات | 21-10-2020, 13:48 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

يضم مخبز ’’الحي العصري’’، الواقع في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى، مشاهير على مستوى القضاء، فهم يعملون في المخبز، بأجرة يومية، بعد أن ذهبت طموحاتهم أدراج الرياح، حين فضلوا كسب قوتهم اليومي وترك ’’احلام المشاهير’’، أيام ما كانوا يحققون انجازات على مستوى البلاد. 

اسماء رياضية، بينهم أشهر حراس المرمى في المقدادية أوس علي، والرباع ابراهيم شاطر، يعملون في المخبز بالاجر اليومي. 

رئيس نادي شهربان الرياضي لطيف التميمي قال لـ (بغداد اليوم)، إن "عمل أسماء رياضية معروفة، في مخبز متواضع، دليل على الاهمال الحكومي للفئات الرياضية ومن حقق انجازات على مستوى العراق". 

واضاف ان "المخبز الرياضي في المقدادية، صار حديث المواطنين في القضاء فهم يشاهدون اسماء معروفة على المستوى المحلي ومستوى البلاد، يكسبون لقمة العيش من خلال عملهم في الاجر اليومي، تاركين أحلام الشهرة وتحقيق المكاسب الرياضية الكبيرة على المستوى المحلي  والدولي".

وطالب التميمي الجهات ذات العلاقة بـ "النظر الى الفئات الرياضية في محافظة ديالى، وانقاذهم من حالة الاهمال التي تعرضوا له، والعمل على الاستفادة من خبراتهم وما حققوه طيلة مسيرتهم السابقة".