آخر الأخبار
علماء يكشفون سبب فيضانات الإمارات وعُمان حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء

عقوبات تنتظر الأندية المخالفة.. التطبيعية تؤكد منع الجماهير من دخول الملاعب في الموسم الجديد

رياضة | 21-10-2020, 12:20 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 دعت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، اليوم الأربعاء (21 تشرين الاول 2020)، كافة الأندية والاتحادات الفرعية إلى الالتزام التام بتطبيق قرارات خلية الأزمة الحكومية بعدم السماح للجمهور الدخول إلى الملاعب، فيما توعد رئيس الهيأة التطبيعية إياد بنيان الأندية بعقوبات في حال دخول الجمهور إلى الملاعب.

وقال بنيان في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "في ضوء قرار خلية الازمة الحكومية تقرر إلزام الأندية والاتحادات الفرعية بمنع الجمهور من الدخول إلى الملاعب في مباريات الموسم الجديد".

وأضاف: "في حالة مخالفة هذا القرار، فإن الأندية المستضيفة ستتحمل النتائج المترتبة على ذلك، كونه أمر يخالف تعليمات خلية الأزمة الحكومية".

وأوضح، أن "قرار دخول الجماهير للملاعب في مباريات الدوري، وجميع البطولات التابعة لاتحاد الكرة، مرتبط بقرارات خلية الأزمة حصراً، ومن الصعب أن تتقاطع التطبيعية مع التوجهات الحكومية لحماية الجمهور الكريم من جائحة كورونا".

يذكر أن الاحد المقبل سيشهد انطلاق الجولة الاولى بدوري الكرة الممتاز، بإقامة 5 مباريات وتستكمل الجولة يومي الاثنين والثلاثاء.