آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

الكاظمي يصل لندن

سياسة | 20-10-2020, 21:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وصل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، الى لندن ضمن جولته الاوروبية.

وكان رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي غادر، اليوم الثلاثاء، المانيا بعد انتهاء زيارته، متوجها إلى بريطانيا.

ووصل رئيس الوزراء، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الألمانية برلين، والتقى في ثاني محطة له ضمن جولته الأوروبية بالمستشارة الالمانية، أنجيلا ميركل.

وبدأ رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأحد جولة اوروبية، حيث انطلقت من العاصمة الفرنسية باريس وبعدها برلين، ليختتمها في وقت لاحق بحسب بيان لمكتبه الاعلامي في العاصمة البريطانية لندن.

وفيما أعلن عن توقيع اتفاقيات عدة تتعلق بالاقتصاد والامن والتعاون العسكري، بين الاطراف الاوروبية المتعددة، يرى مراقبون ان للكاظمي حظوة أكبر من سابقيه في الحصول دعم اوروبي لحكومته، استعداداً لإجراءات الانتخابات البرلمانية المبكرة، والتي ستكون بحسب المعطيات وفق رقابة دولية وبإشراف الامم المتحدة.