آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

شرطة كربلاء توضح بشأن فيديو لطفلين قيل إن والدتهما رمتهما في الشارع

بالفيديو | 20-10-2020, 13:59 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اصدرت قيادة شرطة محافظة كربلاء، اليوم الثلاثاء، توضيحاً بخصوص شريط مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قيل انه لطفلين رمتهما والدتهما في احدى شوارع المحافظة.

وجاء في البيان الذي نشرته القيادة وتلقته (بغداد اليوم)، "انتشر عبر عشرات الصفحات الشخصية والبيجات في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، مقطع فيديو (يظهر فيه احد الاشخاص ويصور طفلين ولد وبنت ويدعي أنهما من محافظة كربلاء وان امهم وجدتهم قامت برميهما في الشارع)".

واضاف البيان "وبعد البحث والتحري من قبل فريق الرصد التابع لقسم العلاقات والإعلام في قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت، وإجراء الاتصالات مع كافة أقسام ومفاصل قيادة الشرطة والتواصل مع الصفحات لغرض الوصول الى هؤلاء الأطفال لم يتم العثور على أي دليل يؤكد أن هؤلاء الأطفال من محافظة كربلاء المقدسة".

واشار الى انه "وفي حال ورود معلومات مؤكدة سوف نعلمكم بها اول بأول كما بإمكان أي شخص يعثر عليهم أو يتوصل الى الشخص الذي قام بتصويرهم يمكنه مراسلة الصفحة الرسمية لمديرية شرطة كربلاء المقدسة مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة العلاقات والاعلام أو الاتصال على الرقم المجاني (104 ) لغرض نقلهم الى الجهات المختصة ورعايتهم وتقديم يد العون والمساعدة لهؤلاء الأطفال".

ودعت القيادة الجميع "لعدم الانجرار خلف الشائعات والأخبار الكاذبة والاعتماد على المواقع الرسمية في نقل المعلومة كون هناك من يحاول بث الشائعات لأغراض  مختلفة".