آخر الأخبار
أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح

كومان يكشف تفاصيل جلسته الخاصة مع ميسي

رياضة | 18-10-2020, 16:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن تفاصيل الاجتماع الشهير بينه وبين قائد البلوجرانا ليونيل ميسي عقب توليه القيادة الفنية للفريق هذا الصيف.

وكان ميسي قد طلب الرحيل عن ناديه برشلونة هذا الصيف في فاكس رسمي للنادي، إلا ان تمسك رئيس البلوجرانا جوسيب ماريا بارتوميو بالحصول على قيمة الشرط الجزائي البالغة 700 مليون يورو أجبرت اللاعب على البقاء حتى نهاية عقده الصيف القادم.

وتحدث كومان لصحيفة AD الهولندية قائلًا:" كنت دائمًا آمل أن يبقى ميسي هذا الموسم، إذا كان رحل في الصيف لكان لدي موقفًا صعبًا للغاية في برشلونة".

وأضاف المدير الفني السابق للمنتخب الهولندي:" هو أراد الرحيل ولكن النادي كان واضحًا معه، وكانت قيمة الشرط الجزائي كبيرة جدًا، لدرجة أنه لا يوجد ناد في العام سيدفعها في هذه الأوقات".

وتابع:" ذهبت إلى منزله وأخذت وقتًا للاستماع لكل شيء قاله، ولكني أيضًا أوضحت له أنني لم أكن جزء من مشاكله مع النادي وقلت له كيف سأعمل على تغيير الأمور، وانتهى بنا الأمر بالحديث عن تكتيكات كرة القدم، وانتهى الحوار كحوار عن كرة القدم وهذا أقنعني أنه محب حقيقي للعبة، وهو كان لا يزال يريد منح كل شئ لبرشلونة".