آخر الأخبار
كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات مدرب سان جيرمان يتهرب من سؤال محرج: لن أقدم إجابة في الوقت الحالي

صحيفة بريطانية: برشلونة يستسلم أمام ميسي ويتوقع رحيله مجانًا

رياضة | 18-10-2020, 13:40 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

عاد الحديث مجددًا في وسائل الإعلام العالمية عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع كل إخفاق جديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وتلقى برشلونة خسارة غير متوقعة أمام مستضيفه خيتافي، بنتيجة 0-1، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليجا" موسم 2020-2021.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنَّ:" برشلونة استسلم في قضية نجمه الأول ميسي، ويتوقع رحيله مجانًا إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف المقبل".

وأضافت أنَّ:" النجم الأرجنتيني كان قريبًا من الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، بعدما عبر عن رغبته في الخروج لكن إدارة العملاق الكتالوني رفضت الطلب وأصرّت على الحصول على مبلغ الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو".

وأشارت أنَّ:" ميسي رفض اللجوء للقضاء ضد برشلونة، وقرر البقاء الموسم الحالي، وهو الأخير في عقده، حيث سيكون بإمكانه التوقيع مع فريق جديد بداية من شهر كانون الثاني 2021 القادم، حين يدخل الفترة الحرة من عقده البالغة 6 أشهر والأخيرة".

وأردفت الصحيفة أنَّ:" على مانشستر سيتي حسم مصير المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إن أراد ضمان توقيع ميسي في الصيف المقبل، لكون النجم الأرجنتيني مرتبطًا بمدربه السابق وسيكون سعيدًا بالعمل تحت قيادته مجددًا".