آخر الأخبار
السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها السوداني يعلن التعاقد على (12) ألف منظومة ري حديثة ستصل العراق

غياب محترف الديوانية الإسباني عن افتتاح الدوري الممتاز بسبب إصابة شديدة بالكاحل

رياضة | 18-10-2020, 13:23 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

كشف المنسق الاعلامي لفريق الديوانية بكرة القدم علاء البصري اليوم الاحد (18 تشرين الاول 2020)، عن غياب المحترف الاسباني ايزاك باديلا عن مباراة الفريق امام النجف في افتتاح دوري الكرة الممتاز والمقرر في 25 من تشرين الاول الجاري.

وقال البصري في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن، "اللاعب تعرض لإصابة التواء الكاحل خلال مباراة الفريق امام نظيره المصري كابيتل ستارز في لقاء ودي استعدادي خلال المعسكر المقام حاليا في دولة مصر استعدادا لدوري الكرة الممتاز".

واضاف، "واجريت الفحوصات الاولية لباديلا في مصر وتبين ان اللاعب لايتمكن في الوقت الحالي الدخول بالمنافسات وسيكمل اجراءات الفحوصات بعد العودة الى بغداد، لكنه من المؤكد سيغيب عن مباراة الفريق الاولى ضد النجف بمنافسات الجولة الاولى للدوري".

يشار الى ان قرعة الممتاز قد اوقعت فريق الديوانية بمواجهة النجف في الجولة الاولى من منافسات الدوري الممتاز.