آخر الأخبار
لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة

لاعب خيتافي يهين مدرب برشلونة.. ومديره الفني يُكذب تصريحات كومان

رياضة | 18-10-2020, 09:59 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كذّب خوسيه بوردالاس، المدير الفني لفريق خيتافي، تصريحات نظيره الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة ، عقب لقاء الفريقين الذي جرت وقائعه على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و قال كومان في تصريحات عقب اللقاء الذي خسره البارسا بهدف دون رد، إنه "تحدث مع بوردالاس عقب صافرة النهاية بشأن لاعب وسط الفريق المدريدي، نيوم، وقال إنه تلفظ ببعض الألفاظ السيئة ضده، لكنه رفض أن يذكرها".

و نشرت صحيفة سبورت الإسبانية، رد فعل بوردالاس على ما قاله كومان بشأن نيوم، و قال مدرب خيتافي: "أشك كثيراً أن يكون نيوم قد تلفظ بأي ألفاظ مهينة بحق كومان".

و دافع مدرب خيتافي عن لاعبه بعد اتهام كومان أنه أطلق بعض العبارات المهينة بحقه أثناء اللقاء.

و أوضح بوردالاس قائلاً: "نعم كومان قال لي، ولكن نحن هنا للحديث عن كرة القدم و ليس على الأمور الجدلية، لم أتحدث مع نيوم وسأتحدث معه غداً و لكني أشك أنه فعل ذلك".

و استطرد مؤكداً: "نيوم لاعب تنافسي بشدة ويعيش في جو المباريات، لكني لا أقبل مثل هذه السلوكيات إن وجدت، وبالطبع قلت لكومان أني أشك أنه قد تعدى لفظياً عليه".