آخر الأخبار
المعارضة الكردية ترفض تأجيل انتخابات كردستان وتصفه بـ "الانتهاك الصريح" - عاجل السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها

نائب رئيس نادي الطلبة بعد الاستقالة: أيام سوداء ستمر على النادي

رياضة | 17-10-2020, 23:00 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف نائب رئيس نادي الطلبة محمد الهاشمي اليوم السبت (17 تشرين الاول 2020)، عن دواعي إستقالته من النادي، متوقعا أن تمر على النادي أيام سوداء بسبب الضائقة المالية.

وقال الهاشمي في حديث لـ (بغداد اليوم):" ضغوطات كبيرة دفعتني للإستقالة، أولها العجز المالي للنادي وانقطاع الدعم من وزارة التعليم العالي والنادي مرتبط بإستحقاقات مالية للمدربين واللاعبين، إضافة الى قرب انطلاق منافسات دوري الكرة الممتاز وازدياد حاجة المال لفريق الكرة الذي يحتاج بسفره وإقامته في الشمال والجنوب مبالغ مالية".

واضاف:" ما أتوقعه فأن النادي سيمر بأيام سوداء اذا ما إستمر العجز المالي وازدياد الضغوطات على الادارة، لذا فأن استقالتي جاءت في وقتها وكان علي اعلانها، وبالفعل قررت الاستقالة ووافقت عليها الادارة من دون تردد".

وكانت إدارة نادي الطلبة قد أعلنت اليوم السبت(17 تشرين الاول 2020) تقديم نائب رئيس النادي محمد الهاشمي إستقالته من النادي.

وذكرت الادارة في بيان لها، إن:" نائب رئيس نادي الطلبة محمد الهاشمي قدم استقالته من منصبه في  الهيئة الادارية لاسباب شخصية".

واضافت:" وتقدم الهاشمي بالشكر الجزيل لكل من سانده من اعضاء الادارة والاعلام والجماهير الرياضية وتمنى التوفيق والنجاح للنادي في الدوري القادم".

واوضحت:" واعلن رئيس الهيئة الادارية للنادي علاء كاظم موافقة الادارة على الاستقالة وتقديم الشكر للهاشمي على كل ما حاول تقديمه خدمة للنادي في السنوات السابقة".