آخر الأخبار
مجلس الامن يخفق في تمرير قرار قبول عضوية فلسطين بالامم المتحدة خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان

ضربة قاضية لليفربول.. إصابة خطيرة لفان دايك تبعده عن الملاعب مدة طويلة

رياضة | 17-10-2020, 16:18 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تعرض الهولندي فرجيل فان دايك قائد دفاع ليفربول اليوم السبت (17 تشرين الاول 2020)، لإصابة خطيرة خلال مواجهة فريقه أمام إيفرتون، في الشوط الأول من اللقاء، الذي يقام لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وجاءت إصابة فان دايك بعد مرور 15 دقيقة من اللقاء، عقب تدخل عنيف من حارس إيفرتون بيكفورد ضد المدافع الهولندي، الذي لم يستطيع إكمال اللقاء.

واستبدل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، فان دايك بزميله الإنجليزي جو جوميز، ليلعب بجوار الكاميروني جويل ماتيب.

وكشفت التقارير الأولية، أن:" إصابة فان دايك خطيرة للغاية، حيث أنها جاءت في القدم اليسرى، وتحديدا على مستوى الركبة".

وأوضحت أن:" إصابة فان دايك في الركبة اليسرى، جعلته غير قادرا على المشي، حيث أنه غادر الملعب على الفور لإجراء عدد من الفحوصات الطبية".

وأشارت إلى أن:" أقل تقدير من الممكن أن تكون إصابة فيرجيل فان دايك، على مستوى اربطة الركبة وبالتالي غيابه فترة لا تقل عن 8 أسابيع، وفي حال تطورها سيفقد ليفربول خدماته لعدة أشهر".

وكان اللقاء قد انتهى 2-2،ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الانكليزي.